عرض مشاركة واحدة
[/table1]



قديم 10-29-2011, 11:16 PM   #59


الصورة الرمزية MR.GIVENCHY
MR.GIVENCHY غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
 المشاركات : 4,759 [ + ]
 التقييم :  1204
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}



[table1="width:85%;background-color:red;border:4px double black;"]


ياعلاوي نجد علك مراديم السحاب ==== ديرةن فيها تربيت يوم اني صغير

ياطبيب النفس وشو علاج الاكتياب ==== اعطني وصفة علاجه ترى وضعي خطير

عشت في غربة حقايق وفي وضع اغتراب ==== والتجارب عرفتني على الشي الكثير

شفت ناسن ترسم الورده على صدر الغراب ==== والغراب اليابغيت المس الورده يطير

استفدت من الذيابه ومن نبح الكلاب ==== واستفدت من الرغا واستفدت من الهدير

ولاكسبت الامعرفة عزيزين الجناب ==== ولاخسرت الامعرفة عديمين الضمير

اقترب لامااقترب شين بعض الاقتراب ==== ابتعد لامبتعد شي في حقي كبير

ياسوالي كل مااطرحك ماالقالك جواب ==== مالي الاالصبر واهل الصبر توعد بخير

وصف خبلان الرخا مثل ضحضاح السراب ==== يفرح العطشان شوفه يحسبنه غدير

الردي لوهوولد عم لاتحسب له حساب ==== كم عزيزن ذله الوقت بضيافة حقير

الدروس انواع تطبيق ولاانتساب ==== بس انااللي طبق الوقت قدام المدير

ياغريب ان مت شلني الياهاك الهضاب ==== حط قبري بين عنتر وابن عمه زهير

حطني في مقبرة عبس مروين الحراب ==== حطني باعلى علم مروين الشطير

وان عسرك الوقت نطلع ونرجع للتراب ==== ويارث الارواح الالاه الاول والاخير

اول الدنيا طرب واوسط الدنيا عذاب ==== واخرتها الموت والقبر وحسابن عسير

ياجزيل الملك يا كافل رزق النياب ==== ياالاهي من عذابك برحمتك استجير

 

رد مع اقتباس