10-29-2011, 11:16 PM
|
#59
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 21
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
|
|
المشاركات :
4,759 [
+
] |
|
التقييم : 1204
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
[table1="width:85%;background-color:red;border:4px double black;"]
ياعلاوي نجد علك مراديم السحاب ==== ديرةن فيها تربيت يوم اني صغير
ياطبيب النفس وشو علاج الاكتياب ==== اعطني وصفة علاجه ترى وضعي خطير
عشت في غربة حقايق وفي وضع اغتراب ==== والتجارب عرفتني على الشي الكثير
شفت ناسن ترسم الورده على صدر الغراب ==== والغراب اليابغيت المس الورده يطير
استفدت من الذيابه ومن نبح الكلاب ==== واستفدت من الرغا واستفدت من الهدير
ولاكسبت الامعرفة عزيزين الجناب ==== ولاخسرت الامعرفة عديمين الضمير
اقترب لامااقترب شين بعض الاقتراب ==== ابتعد لامبتعد شي في حقي كبير
ياسوالي كل مااطرحك ماالقالك جواب ==== مالي الاالصبر واهل الصبر توعد بخير
وصف خبلان الرخا مثل ضحضاح السراب ==== يفرح العطشان شوفه يحسبنه غدير
الردي لوهوولد عم لاتحسب له حساب ==== كم عزيزن ذله الوقت بضيافة حقير
الدروس انواع تطبيق ولاانتساب ==== بس انااللي طبق الوقت قدام المدير
ياغريب ان مت شلني الياهاك الهضاب ==== حط قبري بين عنتر وابن عمه زهير
حطني في مقبرة عبس مروين الحراب ==== حطني باعلى علم مروين الشطير
وان عسرك الوقت نطلع ونرجع للتراب ==== ويارث الارواح الالاه الاول والاخير
اول الدنيا طرب واوسط الدنيا عذاب ==== واخرتها الموت والقبر وحسابن عسير
ياجزيل الملك يا كافل رزق النياب ==== ياالاهي من عذابك برحمتك استجير
| [/table1]
|
|
|
|