10-26-2011, 10:34 AM
|
#57
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 21
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
|
|
المشاركات :
4,759 [
+
] |
|
التقييم : 1204
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
[table1="width:80%;background-color:black;border:5px inset red;"]
حبيبي صبرت..| ّّ
وباح سدي وصدري ضاق !ّ
ونفسي عشانك يا ريش العينمرهقها
على ذكريات العام جيتك وأنا مشتاق
عسى أحلامنا بعد المفارقنحققها
ترى السالفة ما هيب حبر وقلم والوراق
ليامن خلصنا وانتهينانشققها
ترى السالفة من بعد جمع القلوب افراق
قلوب تحب وواهج البعد يحرقها
ترى الهجر والحرمانوالصد ما ينطاق
وهاذي على نفسك لعلك اطبقها
وناسٍ تحفظ الحب والعهدوالميثاق
عسى الله يجمع شملها ما يفرقهاّ
| [/table1]
|
|
|
|