عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-2011, 12:07 AM   #9
• ڪِـلْيْ|•| إتيْڪَيتْ •


الصورة الرمزية رومانتك بوي
رومانتك بوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 04-07-2013 (09:19 PM)
 المشاركات : 2,002 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: iPhone5 ومميزات روووعهـ ‹.·´¯`·.·´`·. ‏



نفس 4 لكن ادق الشاشه والتصوير وانحف حجم واخف

اللي نزل هالايام 4 s

مايختلف الا في اثنين التصوير والثاني نسيت بصراحه


لكن ذا 5 شكله توحفه

تسلم يمناك يالغلا ولآعدمناك على الطرح

ودي لك ~



 
 توقيع : رومانتك بوي


آلعَابِرُونْ فَوقْ رَصِيْفَ عُمْرِيّ
يَدُوسُونَنِي بـ إهْمَآلْ !

يَمْضُونَ حَيثُ ضّوْءِ آلحَيَاةْ ..

وأبْقَى أرَقِبُ آلخُطْاَ ..و أصَنَعُ مِنْ أنَامِليْ طَريقاًآخرْ !!
مواضيع : رومانتك بوي



رد مع اقتباس