عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2011, 09:45 PM   #7


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك



,
احاسيس تناثرت بهذا المتصفح
لم تكن بسهلٍة ابدــآً
بـ القمه تلك الابيات .. فـمذوقتك تتعدى الروعه
سلمت اناملك
تحياتي واحترامي .~



 
 توقيع : انثى المطر



رد مع اقتباس