10-21-2011, 02:55 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2910
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2011
|
|
أخر زيارة : 01-08-2012 (09:59 AM)
|
|
المشاركات :
1,898 [
+
] |
|
التقييم : 61
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Hotpink
|
|
رد: الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
الى متى ؟؟؟
انطلاقة الابيات باسلوب استفهام يثير دواخلنا الكثير والكثير
مع استفهامنا يرتبط التمني بهذا المحبوب
وبعدها يذكر محاسنه بتشبيه رائع
ويختتم ابياته بالدعاء له بان يحفظه الرحمن
سعد علوش شاعر كبير وصاحب احساس راقي
وناقل الابيات متذوق للشعر
سلمت يمناك اخوي من كل شر لامتاعنا بهذه الابيات
دمت كما تتمنا وأكثر
|
|
|
أَناَ لَسَتُ مُجَرَدَ أُنَثَىَ ولَكِنَيْ.... [ سَحَاَبَهَ مُعَلَقَةَ بِ جَدَاَئِلَ اَلَسَمَاَءَ حِيَنَمَاَ أَهَطُلَ ’’ أَرَوِيَ الَأَرَضَ وَمَنَ عَلَيَهَاَ!
|