الموضوع
:
乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
عرض مشاركة واحدة
10-18-2011, 01:11 AM
#
6
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2532
تاريخ التسجيل :
May 2011
أخر زيارة :
11-29-2016 (05:34 AM)
المشاركات :
11,170 [
+
]
التقييم :
1595
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Mediumvioletred
رد: 乂♥بـ غيابك قلبي شكــى وأنا لك غنيت .."الهوى الغايب"حتى بكت وحدتي♥乂
اتيت لاقف بين سطورك
اتيت لامتع عيني
بعذب البوح وجميل الكلام
اتيت وقد شدني النور المنبعث
من هنا
قصيده جميله الله يعطيك العافيه
فترة الأقامة :
5512 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
11023
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.03 يوميا
أمواج الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمواج الشوق
البحث عن المشاركات التي كتبها أمواج الشوق