10-17-2011, 05:19 PM
|
|
|
سعوديه بصراف امريكا
السلام عليكم ورحمه الله وبركااتهـ
الموضوع يتكلم عن موقف سعوديه مع الصراف في امريكا ههههههههههه اسمعو القصه
السعوديه مع الصراف في امريكا هههههههههههههه
تقول رحت أنا وأمي للصراف الآلي في امريكا وكان ورانا أمريكي أسود ووراه وحده
بعد ينتظرون دورهم
اللي صار اني كل ما دخلت البطاقة طلعت
وتوترت من اللي وراي
ابي اخلص
أمي لاحظت عالامريكي كل شوي يطل علينا
أمي خافت
تبي تنبهني بس بطريقة ما تلفت انتباهه
قامت أمي تصفق وتغني بالعربي على اساس انه امريكي وما راح يفهم..
يالله أخلصي بسرعه
هالأسود بيسرقنا،،
يالله خلصي بسرعه
هالأسود بيسرقنا
انا فهمت على أمي وأخذت البطاقه والتفتت اروح خلاص ..
رد علينا الأسود وهو يصفق ويغني
ويقوول : هالأسود ترا سعودي..
ويبي يساعدكم..
ترا البطاقة مقلووووووووبه
ههههههههههههههههههههههههه
ردوود وتقييم طيب
su,]di fwvht hlvd;h fwvht
|