عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2011, 06:08 AM   #51


الصورة الرمزية MR.GIVENCHY
MR.GIVENCHY غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
 المشاركات : 4,759 [ + ]
 التقييم :  1204
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}



حتَّى لو كنتِ السَّنين الِّلي راحت ..
ما أقدر أنا أحبَّك ..
وحتَّى لو كنتِ الحنين الِّلي في جراحك ..
ما أقدر أنا قربك ..
* * * * * *
إنتي نسيتي .. وكيف أنا ما أنسى
إنتي قسيتي .. وكيف أنا ما أقسى
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
لو تدرين وش أنا منه خايف ..
إنَّه باقي لِك من الذِّكرى حسايف ..
أخاف شوق الألم ..
وأخاف ذكرى القلم ..
وأخاف يحكي السَّطر والورق ..
أخاف يشكي الشِقى والأرق ..
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
ياذكرى الصَّحاري والجفاف ..
يايأسي الَّلي باقي والَّلي طاف ..
ماعاد شي يربطني فيك ..
غير الشِقى إن كان يرضيك ..
حتَّى السَّنين الَّلي عطت ..
وحتَّى الدَّموع الَّلي بقت .. صارت تخاف
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..



 

رد مع اقتباس