الموضوع
:
كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عرض مشاركة واحدة
10-09-2011, 06:08 AM
#
51
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
21
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
06-21-2022 (07:10 PM)
المشاركات :
4,759 [
+
]
التقييم :
1204
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
حتَّى لو كنتِ السَّنين الِّلي راحت ..
ما أقدر أنا أحبَّك ..
وحتَّى لو كنتِ الحنين الِّلي في جراحك ..
ما أقدر أنا قربك ..
* * * * * *
إنتي نسيتي .. وكيف أنا ما أنسى
إنتي قسيتي .. وكيف أنا ما أقسى
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
لو تدرين وش أنا منه خايف ..
إنَّه باقي لِك من الذِّكرى حسايف ..
أخاف شوق الألم ..
وأخاف ذكرى القلم ..
وأخاف يحكي السَّطر والورق ..
أخاف يشكي الشِقى والأرق ..
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
ياذكرى الصَّحاري والجفاف ..
يايأسي الَّلي باقي والَّلي طاف ..
ماعاد شي يربطني فيك ..
غير الشِقى إن كان يرضيك ..
حتَّى السَّنين الَّلي عطت ..
وحتَّى الدَّموع الَّلي بقت .. صارت تخاف
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
فترة الأقامة :
6405 يوم
الإقامة :
المجمعه
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
11694
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.74 يوميا
MR.GIVENCHY
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى MR.GIVENCHY
البحث عن المشاركات التي كتبها MR.GIVENCHY