عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2011, 06:50 PM   #108


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



-



بـآك <<~ يآلله ستركِ
مروقهَآخر شششيَ ليشَ آنآ مممَدريّ <

أيونِ صوٍح تخيلوآ آنـآإ خـإققهَ مع مينِ مع آستآذه معـآنـآ بَ آلججآمعه
يمينَ آلله إإخخخخق يومَ أشوفهإ رزهَ ثقلَ مع إنهإ كبيره بإلسنَ
بسَ موب عجوزَ لآ يعني 99 وكيذإ < يضحكونَ ؟
أمزحَ آمممم يعنيَ 38 ومإ فوقَ يإلبيههَ بسَ
شسويَ بنفسسيَ إنإ يوم تممرَ وآلله أجلسَ إنإظر فيهإ هي تحسونهإ حإسه
فتـون تقولي رششوٍ إعقققققققققليَ وإضح أنتبهت يَ زففت
قلت أبيهإ تنتبه شسمإه بس مإفي أمل تسوٍي لنآ محآضرهِ هبدنَ تسوٍي لِ آلمكفوفينَ
يإ حبنيَ لهإ بسَ إنآ تربعت بَ آلججآمعه عشإنهإ وآلله < صديقإتي شخبإركمَ

رحححنآ آليوٍم كل صصصديقآتيٍ وآنآ لمدرستنآ آللي درسنآ فيهآ ,
رحنـآ فصلٍ ثآلثِ ثآنويٍ فصلنآ يَ لبآهـِ فققققدتهَ
ودخلنآ آليومَ عندِ أبله صإلحه دخلت تسمع قرآنِ لثآلث ثآنوِي مححد حإفظ يَ حظي
أقول يَ أبله وش هآلككسلَ تقول فرحإنه يعنيَ إنك تخرجتيَ منِ ثآلث قلت طبعإ
فديت روحهإ إليوم أهليَ رإيحينَ عرس
إلآ إنإ قلت يممههَ تكفينَ أخإف أنخطب وإنإ بزر مإنيب فأضيه لزوإج < محد أخذ له نظره من أمه
قلب قلب وينَ وين غإيب علي يومينَ لآ تغيب أككثر حبيبي خأف أموت من آلحنينَ < محد شطحَ
شسمإه ودي إطللععَ لجججدتيَ أصبرو بروح أشوف مخلوق يطلعنيَ
وإحبكمَ







 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ



رد مع اقتباس