10-07-2011, 05:46 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2695
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011
|
|
أخر زيارة : 10-08-2013 (02:47 PM)
|
|
المشاركات :
3,111 [
+
] |
|
التقييم : 201
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: كرامتي كعلبة الدواء احفظها بعيداً
تعلمت ان هناك اربعه اشياء في حياتي لا اكسرها
1- الثقة 2- الوعد 3- الحب 4- القلب
لانها حينا تنكسر لاتصدر صوتا ولكنها تحدث الكثير من الالم
روؤوؤعهـ يسلمو ما ننحرم من جديدك ولك احلى تقييم
|
|
|
|