10-04-2011, 01:50 AM
|
#230
|
|
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2598
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
|
|
المشاركات :
491 [
+
] |
|
التقييم : 169
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
لـآمن ذكرتك
أقول: يا حبي لـ هالطاري !
أنا أشهد إن الطواري فيڳ تسعدني . . "
............................... تسعدني . . "
............................................... تسعدني . ."
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة سميتك غلاي ; 10-04-2011 الساعة 01:55 AM
|