10-04-2011, 01:23 AM
|
#227
|
|
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2598
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
|
|
المشاركات :
491 [
+
] |
|
التقييم : 169
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يآ اللـه ‘
إني لا أعلمُ مآيوآجِـهُ أحبتي من ظروفْ .. وأنتَ وحدَكـ العآلم ..!
* أنا أسمع صمتهم , و أنـْتَ تسمعُ نحيبَهم ..
* أنا أرى ضحكاتهم , و أنـْتَ ترى دموعهم ..
* أنا أرى ظاهرهم , و أنـْتَ ترى قلق دواخِلهمْ ..
..{ اللهم أعطيهم سؤلهم و جازهِم بالخير وفرّج عنهم ..!
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة سميتك غلاي ; 10-04-2011 الساعة 01:27 AM
|