عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011, 02:21 PM   #12
حنين الماضي
زائر



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال



هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي

يالله كشته هااااااااااااااديه ومرتبه هع

ماأحس انها كشته هع

هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا اااااي

يعطيك الف عافيه على الصور والتعليق هع

تقبلي مروري المتواضع



 

رد مع اقتباس