عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011, 02:16 PM   #5
حنين الماضي
زائر



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!



ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااا اااااي
أقول وش اللي مخلي اسد يشرد في السعوديه لاحسيب ولا رقيب هع


وربي شكله على جنب اسد
هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااا اااااااي

بس مقلب فله هع


يعطيك الف عافيه

تقبلي مروري المتواضع



 

رد مع اقتباس