الموضوع
:
اصصصصعب كلمهـ ممكن تقولهاإآ لاي انسسااااااان ...
عرض مشاركة واحدة
09-29-2011, 01:34 AM
#
9
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2841
تاريخ التسجيل :
Sep 2011
أخر زيارة :
09-29-2011 (01:44 AM)
المشاركات :
13 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: اصصصصعب كلمهـ ممكن تقولهاإآ لاي انسسااااااان ...
الوداع ..........صعبه اقولها مااحب اجرح الناس للي يحبوني
[marq]
يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري..
وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري..
كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع..
ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع
[/marq]
...
فترة الأقامة :
5398 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
254
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
رحل ونسانيM
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رحل ونسانيM
البحث عن المشاركات التي كتبها رحل ونسانيM