عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011, 01:34 AM   #9


الصورة الرمزية رحل ونسانيM
رحل ونسانيM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2841
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 09-29-2011 (01:44 AM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اصصصصعب كلمهـ ممكن تقولهاإآ لاي انسسااااااان ...



الوداع ..........صعبه اقولها مااحب اجرح الناس للي يحبوني



 
 توقيع : رحل ونسانيM

[marq]
يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري..
وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري..
كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع..
ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع
[/marq]
...


رد مع اقتباس