09-29-2011, 12:17 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 632
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
|
|
المشاركات :
2,768 [
+
] |
|
التقييم : 177
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: اصصصصعب كلمهـ ممكن تقولهاإآ لاي انسسااااااان ...
اكرهك ..
لاني راح اكذب فيها .. ومستحيل اكره اي انسـآن
بحـياتي مهما تصنعت الكره ارجع احب الشخص اكثر من اول
يسعدك ربي ع الطرح الروقاني
لاننحرم من روعة طروحاتك
تحياتي واحترامي.~.
|
|
|
|