09-28-2011, 03:38 AM
|
|
|
|
|
|
ششاآإعرهـ وراإآس ماإآلي آحساإسي واآورااقـ//ـن مبعثرهـ...
|
|
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Red
|
|
رقم العضوية : 2469 |
|
تاريخ التسجيل : May 2011 |
|
فترة الأقامة : 5534 يوم |
|
أخر زيارة : 06-12-2012 (02:54 AM) |
|
المشاركات :
124 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
’ْ~ًٌَِ ُ ‘،:"<<×××...~ًَ ً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال لكل شخص في المنتدى يجاوب عليه///
وهـــو///
كان هناك شخص يجلس برفقة أصدقائه...فسألهم سؤالاً...
ماهو أصعب شئ في الحياة؟؟؟؟؟؟
قــــــــال الأول: ........الموت أصعب شئ
وقال الثــــاني: ...........الحب من طرف واحد
وقال الثالــــث: ..............أنك تنجرح من حبيبك
وقال الـــــرابع: ..................أنك تعيش في الدنيا وحيد
وقال الخامس: .....................أن الدنيا تبعدك عن الناس اللذين أحببتهم
مـــا رأيكم؟؟؟ ما هــو أصعب شئ في الدنيـــــــا ؟؟؟!!!
انــــــــــتظر ردودكـــــــم
MXZAQWR E UK:"<<OOO>>>ZWQ W MXAQWR E UKand#60and#60OOOWQ
|