عرض مشاركة واحدة
قديم 09-27-2011, 12:37 AM   #5


الصورة الرمزية عِطْرُكِ أَنْفَاسي
عِطْرُكِ أَنْفَاسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 432
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
 المشاركات : 13,808 [ + ]
 التقييم :  442
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!



من وجهة نظري اهم شي تلبس عبايه سوا كانت رأس كتف بس ماتكون بارزه جسم البنت وماعندي اشكاليه من ناحيه العيون واليدين ماشوف فيها غلط
و البنت لها حرية الاختيار مثل مااحنا لنا حرية الاختيار
واذا كان كشف العيون بنفس الي في صورة كاتبة الموضوع اعتقد بيكون فيه ضحايا وجثث هههههههه

شكرا على مووضوعك الذوق راح اتابعك








 
 توقيع : عِطْرُكِ أَنْفَاسي



رد مع اقتباس