09-27-2011, 12:37 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 432
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
|
|
المشاركات :
13,808 [
+
] |
|
التقييم : 442
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
من وجهة نظري اهم شي تلبس عبايه سوا كانت رأس كتف بس ماتكون بارزه جسم البنت وماعندي اشكاليه من ناحيه العيون واليدين ماشوف فيها غلط
و البنت لها حرية الاختيار مثل مااحنا لنا حرية الاختيار واذا كان كشف العيون بنفس الي في صورة كاتبة الموضوع اعتقد بيكون فيه ضحايا وجثث هههههههه
شكرا على مووضوعك الذوق راح اتابعك
|
|
|
|