09-26-2011, 11:35 AM
|
#30
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2055
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
|
|
المشاركات :
5,659 [
+
] |
|
التقييم : 198
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: الفاهي والفاهيه ...
من فهاوواتي
اذا راحت ابي شيء من الغررفه اروح احووووووووووووووووسه وناسيه وش كنت ابي
ويووم طلعت من الغررررفه ذكررت وش كنت ابي وبعض الاحياااان احوووووووسه واطلع وعود ادخل وانا ناسيه وش كنت ابي >>>>> تنتي قمه في الفهاوه هع هع
|
|
|
|