عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2011, 11:35 AM   #30


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الفاهي والفاهيه ...



من فهاوواتي
اذا راحت ابي شيء من الغررفه اروح احووووووووووووووووسه وناسيه وش كنت ابي
ويووم طلعت من الغررررفه ذكررت وش كنت ابي وبعض الاحياااان احوووووووسه واطلع وعود ادخل وانا ناسيه وش كنت ابي >>>>> تنتي قمه في الفهاوه هع هع



 

رد مع اقتباس