09-26-2011, 04:28 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 632
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
|
|
المشاركات :
2,768 [
+
] |
|
التقييم : 177
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
يسع ـدك ربي طرح قمة بالرروعه
بس من جد انا مستغربه من الي تغطي يدهآ عن عيونـها
بس يمكن اخوهـا من النوع الي بالنسبه له اليد افتن من العين !!
وان كـان علي انـا .. فـمـا اخلي الفرصه لأحد ينبهني
اذا كنت بمكان اكثره رجـال مايحتاج انا اعرف لنفسي
واغطيها من دون قول اي شخص لي
بس اذا صرت طالعه والمكان عوائل والوضع عادي
ابدن ماغطيها لاني اصلن مافتحتها عشان اناظرهم لاء
وعلى نياتكم ترزقون
يمكن البعض يعارض لكن انا اتكلم عن نفسي
يسعدك ربي
تحيتي واحترامي.~
|
|
|
|