09-24-2011, 06:13 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|
رد: أنت والتقييم دعـوة للنقاش و بشفافيه
موضوع كالعاده نقاشي هادف
التقيم مجموعة درجاات لااجد لها معنى قوي او ان لها بصمة واضحه بالمنتدى
تأهلك لأمر ما .. وقد اكون اجهل معناهاا ..
ام عن اسئلتك المطروحه ..قد ينتابني نوع من الاحباط المؤقت عندما اضع موضوع بقلمي يحتاج الاجتهاد من المجموعه
ولايأخذ مدااه من التفاعل .
ولكن اجد نفسي تلقائيا احاول من تجديد افكاري والابتعاد عن الروتين المعروف
وتواجدي هنا لأتعلم افيد واستفيد
.....
كل الشكر والتقدير لسموك الرااقي
ورودهـ
|
|
|
|