عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2011, 06:13 AM   #3


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي رد: أنت والتقييم دعـوة للنقاش و بشفافيه



موضوع كالعاده نقاشي هادف

التقيم مجموعة درجاات لااجد لها معنى قوي او ان لها بصمة واضحه بالمنتدى

تأهلك لأمر ما .. وقد اكون اجهل معناهاا ..

ام عن اسئلتك المطروحه ..قد ينتابني نوع من الاحباط المؤقت عندما اضع موضوع بقلمي يحتاج الاجتهاد من المجموعه

ولايأخذ مدااه من التفاعل .

ولكن اجد نفسي تلقائيا احاول من تجديد افكاري والابتعاد عن الروتين المعروف


وتواجدي هنا لأتعلم افيد واستفيد

.....




كل الشكر والتقدير لسموك الرااقي

ورودهـ



 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس