وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أستاذتي المميزة فكراً .. الرائعة طرحاً
بالنسبة لي أرى بأن ميزة خاصية التقييم
( هي أداة مجاملة ) كونها خالية من المعايير
وتفتقد للضوابط ..!
هذا بخلاف تفاوت عدد نقاط التقييم لموضوع
واحد حسب رتبة المقيم .. !
وحتى لا أطيل أستاذتي الكريمة
لنفترض أن هناك عضو اجتهد في شهور
وأثرى المنتدى بمواضيعه من حيث الكم والكيف ..
وحصد أعلى نقاط التقييم عن جدارة...
وعضو آخر جديد لم يقدم ربع هذا المجهود
وبلمح البصر يتم ترقيته لمشرف ..!
بينما أخينا المجتهد محلك سر ..!
في هذه الحالة أعتقد بأن التقييم هو روتين
ليس له قيمة ..
ولا يجب أن نعيره أي اهتمام ..
وأن يكون جل اهتمامنا منصب على الهدف الأسمى
وهو إيصال رسالة أقلامنا.
في النهاية نحن من نرجوك أن تكملي جمال هذا الموضوع
بإدارة دفة الحوار بالتعقيب الجاد
بعيداً عن عبارة .. منورين أو أخواتها ..
شاكراً لك تميزك الدائم
احترامي لك ولقلمك