09-23-2011, 01:05 AM
|
#18
|
|
إيه [ عشقته واعشقه وبعشقه]ل يوم يبعثون
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2697
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011
|
|
أخر زيارة : 04-23-2013 (02:39 PM)
|
|
المشاركات :
1,133 [
+
] |
|
التقييم : 39
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
رد: الفاهي والفاهيه ...
هههههههههههههههههههه عاد الفهاااوه توأمي
المواااقف كثيره بس بسدح اهون موقف
مره داومت المدرسه مواصله وما صدقت ينتهي الدوام
بس رجعت ع اليبت وانا دااايخه نوم ع طول دخلت
غرفه اخوي من دون ما انتبه المهم شغلت المكيف
ونووووومه لمى رجع اخوي من الدوااام دخل
الغرفه وفتح الانوار ع طوول صحيت ورفعت الاحاف
وباعلى صوت براااااااا
واشوف اخوي متسدح من الضحك اتنرفزت
وبصوت اعلى من المره الاولى بابااااا
جاء بابا مفحط منصدم من الصراخ والعائله
وراااه حتى الشغااااله<< يلعن ابو القافه
قال باابا خير اش فيه قلت شوف للحقير
قال بابا وانتي اش موديك غرفه اخوك واخيرا
انتبهت والكل صاروا يضحكوا
وانا من الاحراااج اتغطيت بالحاف ورجعت نمت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
يسلمو ساااارونه
تقبلي مروري
|
|
|
|