09-22-2011, 11:07 AM
|
#5
|
|
ششاآإعرهـ وراإآس ماإآلي آحساإسي واآورااقـ//ـن مبعثرهـ...
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2469
|
|
تاريخ التسجيل : May 2011
|
|
أخر زيارة : 06-12-2012 (02:54 AM)
|
|
المشاركات :
124 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Red
|
|
رد: اصصصصعب كلمهـ ممكن تقولهاإآ لاي انسسااااااان ...
الوداااااع
اكيد اصعب ششي يوقف عندك ششعورك بكل حاجه وماتذكر غير انك راح تفقد حاجه ماراح ترجع
وكل ششي ينتهي عند ذي اللحظه ..
|
|
|
|