عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2011, 05:54 AM   #6


الصورة الرمزية M!$$ Ĥẩṃőşẩ
M!$$ Ĥẩṃőşẩ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 5,056 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: الفاهي والفاهيه ...



الفاهيه
مو عيب
الفاهيه احلى شي واجمل النكت هههههههه

اتذكر كنت باولا متوسط
مدرسه علوم سائلت
اذى حس الطير بالاالم زي كذا السؤال مقارب له ماذى يفعل ؟؟
والفصل ساكت وانا راافعه يدي <<بكل ثقه
قالت وشو
قلت يتكلم <<ومستانسه بعد ع هالاجاابه
ههههههههه والله اني برائه
انا قصدي يغرد <<ماعرفها ههههههه
الى تهزيااا نصه يكفي وثلاث ايام اطلع الفصل في حصته <
ام الفاهيه ههههههههه
لاحد الان يجني بنات معرفهن يقلون تذكرين الموقف .....
.
الف شكر وتقدير لك خيتو
ويسعد صبااحك <<ووش احسبه هههه
تستاهلين احلى نجوم
لاعدمنااك
.
تقديري وأأحترأأمي



 
 توقيع : M!$$ Ĥẩṃőşẩ

.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥

التعديل الأخير تم بواسطة M!$$ Ĥẩṃőşẩ ; 09-22-2011 الساعة 06:38 AM

رد مع اقتباس