09-22-2011, 05:39 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 632
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
|
|
المشاركات :
2,768 [
+
] |
|
التقييم : 177
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الفاهي والفاهيه ...
والله الفهاوه منووعه علي انا
تشوفينها بالشكل وتسمعينها بكلجات النطق والنظرات هههههههههههه
يعني عدي واغلطي بالفهاوه علي
ياكثر مواقفي بس اكبر موقف حصل قريب
اتصلت على اخوي قلت له ابي ايسكريم بس ابطلع
قال طيب طلعت معه وولد اختي لمن كنت بالسياره
قال اخوي الاقررب كون زون انا قلت مابي ابي باسكن
ومناقر انا وياه شوي ويوقفني عند باسكن قال ولد اختي انزلي
قلت مابي انا قلت لكم مابي هذا قالو هذا باسكن يا... انزززلي
قلت والله مااا انززل انا ابي كون زون هنا اخوي بغى يكرفس بي
قال ماتفهمين انتي تقولين ابي باسكن قلت ايه قال وهذا باسكن انا هـااه << ابو التنااكه على راسي
بس الموقف مو هنا بعد مانزلت وكنت اسولف مع ولد اختي مادريت الا القزازه حقت المحل مرجعتني عشر امتار
عاد وش صار خلوها مستورره ههههههههههههههههه
< ماتسوى علي من طلعه هع هع
يسعدك ربي ع الطرح الروقاني
تحياتي واحترامي.~
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة انثى المطر ; 09-22-2011 الساعة 05:42 AM
|