عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2011, 05:39 AM   #3


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الفاهي والفاهيه ...



والله الفهاوه منووعه علي انا
تشوفينها بالشكل وتسمعينها بكلجات النطق والنظرات هههههههههههه
يعني عدي واغلطي بالفهاوه علي
ياكثر مواقفي بس اكبر موقف حصل قريب
اتصلت على اخوي قلت له ابي ايسكريم بس ابطلع
قال طيب طلعت معه وولد اختي لمن كنت بالسياره
قال اخوي الاقررب كون زون انا قلت مابي ابي باسكن
ومناقر انا وياه شوي ويوقفني عند باسكن قال ولد اختي انزلي
قلت مابي انا قلت لكم مابي هذا قالو هذا باسكن يا... انزززلي
قلت والله مااا انززل انا ابي كون زون هنا اخوي بغى يكرفس بي
قال ماتفهمين انتي تقولين ابي باسكن قلت ايه قال وهذا باسكن انا هـااه << ابو التنااكه على راسي
بس الموقف مو هنا بعد مانزلت وكنت اسولف مع ولد اختي مادريت الا القزازه حقت المحل مرجعتني عشر امتار
عاد وش صار خلوها مستورره ههههههههههههههههه
< ماتسوى علي من طلعه هع هع
يسعدك ربي ع الطرح الروقاني
تحياتي واحترامي.~



 
 توقيع : انثى المطر


التعديل الأخير تم بواسطة انثى المطر ; 09-22-2011 الساعة 05:42 AM

رد مع اقتباس