09-21-2011, 03:01 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 632
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
|
|
المشاركات :
2,768 [
+
] |
|
التقييم : 177
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: قلب بحاجه للمسح
^^
دـآئـمـا يعجبني هـدف قلمـك ..
رغم ان اخر نقطه كآنت غامضه علي !!
رآئـع حقـاا .. اتمنى هـذه القلوب تتجدد
ويمحى سـوآد ذآكرتهـا وتتطهر من الشوآئـب
هـدى اللهم الجميـع الى طريق الحق
سلمت على طرحك الرائع
وسلمت اناملك
كل الشكر لشخصك المبدع
تحياتي واحترامي لسموك .~
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة انثى المطر ; 09-21-2011 الساعة 03:05 AM
|