09-19-2011, 07:34 AM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|
رد: اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
*اليوم يومك يا وطن غر الأمجاد *
يوم المحبة والفخر والسعادة
*في مملكتنا اللي لها حبنا زاد *
بالثانية حب الوطن في زيادة
*على ثراها عاش الآباء والأجداد *
موحدين مرددين الشهــــادة
*وعلى خطاهم سار الأبناء والأحفاد *
والسير في خطوات الأجداد عادة
*على خطى عبد العزيز أسمنا ساد *
الفضل لله ثم له في السيادة
*يشهد له التاريخ بالحق ما حاد *
وأنا اشهد أنة يستحق الإشادة
*وحد كيان المملكة بالحد الحاد *
يوم انطلق من نجد يعلن جهادة
*يمسي ويصبح في الصحاري بلا زاد *
وكلمة التوحيد فخرة وزاده
*بالسيف الاحدب رد كيد الذي كاد *
ولم شمل الشعب والامن اشادة
*والنصر له في كل ميدان منقاد *
يخوضها اما نصر والاشهادة
*قضى على ماكان شرك والحاد *
وبث نور العلم والجهل ابادة
*حتى اصبح التعليم في روس لاشهاد *
الكل متعلم ويحمل شهادة
*واسس قواعدها على طيب الاعماد *
على الكتاب وسنة افضل عبادة
*واليوم عهد عبدالله عهد امن واسعاد *
ونعم بها القايد ونعم القيــــادة
*الامن وارف والشريعة بمرصاد *
تقضي باللي خان تربة بلادة
مهما قدمنا للوطن
فلن نوفيه حقه من الحب
وطني لك كل الحب في يومك المجيد
دام عزك ياوطن
وكل الشكر للغاليه
يوسفية الملامح
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة آسطوره ; 09-19-2011 الساعة 07:39 AM
|