الموضوع
:
اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
عرض مشاركة واحدة
09-19-2011, 05:32 AM
#
9
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2428
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
12-20-2014 (03:39 PM)
المشاركات :
9,772 [
+
]
التقييم :
20029
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Firebrick
رد: اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
يا وطنا دام عزك شامخ والدين
سيرة
..................
مارضينا غير ارضك نسكن ونعشق ثراها
انتمي لك
والفخر لي شخص وارضه جزيرة
..................
من يلوم اللي يحبك ام وتغلي
ضناها
يالسعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة
..................
والله
انه تاج اكبر من على هامة سناها
شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض
خيره
..................
لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها
من
شمالك لي جنوبك كل شبر فيه غيره
..................
حاسدك ربي يعينه مادرى انه
ما نساها
يحتمي بك رغم غيضه اه ياشين البصيره
..................
وين
ماترحل عيونه يرجع ويذكر سماها
كل حرف لا كتبته غير اسمك
استشيره
..................
وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها
ايه
احبك يا بلادي دون شك ودون حيره
..................
كل عرق لا نشدته قال ينبض من
غلاها
يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره
..................
ما
تردينا من اول كيف لاجت في سواها
يحفظك رب كريم من صودايف
عسيره
..................
يا منار الحق للي ضاعت حقوقه لقاها
دام ابو
متعب يقودك سيري دروبك يسيره
..................
والمواطن في يمينه خط ما نبغى
سواها
ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره
..................
كل عرق
لا نشدته قال ينبض من غلاها
يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك
ذخيره
..................
ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها
كلنا عارفين انا أقتربنا من موعد يوم عظيم ..يوم غير لكل سعودي ..اللي هو اليوم الوطني
فحبيت هنا ان نقدم شي بسيط نعبر فيه عن اللي بداخلنا عن هدا اليوم فكل واحد فينا
يقول اللي بخاطره هنا
اليوم الوطني ,,
في يوم من عام 1351هـ 1932م سجل التاريخ مولد المملكة العربية السعودية بعد ملحمة البطولة التي قادها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - على مدى اثنين وثلاثين عاماً بعد استرداده لمدينة الرياض عاصمة ملك أجداده وآبائه في الخامس من شهر شوال عام 1319هـ الموافق 15 يناير 1902م.
وفي 17 جمادى الأولى 1351هـ صدر مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية، واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932م يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.
خمسة وسبعون عاماً حافلة بالإنجازات على هذه الأرض الطيبة والتي وضع لبناتها الأولى الملك المؤسس وواصل أبناؤه البررة من بعده استكمال البنيان ومواصلة
فمن اليوم حابه ان نبدا بكتابة ما يجول في خواطرنا عن هدا اليوم العظيم
دام أبو متعب تاج ع روؤسنا
فترة الأقامة :
5546 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10703
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.76 يوميا
يوسفية الملامح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يوسفية الملامح
البحث عن المشاركات التي كتبها يوسفية الملامح