09-19-2011, 01:37 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2853 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2011 |
|
فترة الأقامة : 5396 يوم |
|
أخر زيارة : 09-20-2011 (03:25 AM) |
|
المشاركات :
1 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
الطيبوووون للطيبآآت ,,
والطيبآت للطيبين ..
وآنآ طيبه وأنتم طيبين ...
وآنتم طيبين وآنآ طيبه ..
< آيوآ يآمستفى حتقي تخطب ولا لئه ..
---- < اللي قبل شوي كله مدخل ,,
إحممم إحمحمآآت ,,كح كح كحآكيحو حلاحيلو لحاليحو ., ....< تقرآعليكم .. عشآن الأذيه ههاي
المهم ,,
نبغى ترحيب هاه .. ,, مآنبغى حركآت تستفيدين وتفيدين ومدري وشو .,
المهم مآنطول عليكم .. رحبوآ ,,وبتلقون مآيسركم ومآيثلج صدور أعدآئكم نيهههههاي ,,
< عم بمزح ,,
وبصرآحه إستخرنآوإرتحنآ لكم مره وكذآ , ..
والملكه يوم الخميس ,,
المهم ..
لاتنسووون هاه ..
واللي يرحب بشحن له ,,
واللي مآيرحب مآبشحن له
< لآيا شيخه
ودمتم سألمين ,,
{--
مخرج..
يعني إنته تدبغني وآنآ مآتكلم ,,
وإّذآ آنآ دبغتك صآرت جريمه
يعني إنتآ تتألم وآنآ مآتألم ,,
آنآ على فكره عصآتي أليمه
<رب مدخل أفضل من مخرج ..
-
دمتم بسهه ..
,'fj hggd 'dfiJN lk 'df Higih Higih ,'fj hggd 'df
|