عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2011, 07:53 AM   #11
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>


الصورة الرمزية سميتك غلاي
سميتك غلاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2598
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
 المشاركات : 491 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب مشاهدة المشاركة
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني

تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني
اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي

.....................................
جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش
ولا اس ولا اي

اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس
لا تلوموني
ربي يصبرني

ولا زلت اذكرك خيرا" وادعو لك ,,,

ولازلت اكن لك كل وفاء وإخاء ,,

فنعم الشخص انت واوفى من عرفت انت ,,



لا لا فهمتها هع

ماعليه كل الامور بتهون باذن الله


الله يسعد قلبك دوم



 
 توقيع : سميتك غلاي





رد مع اقتباس