09-18-2011, 07:53 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Brown
|
|
رقم العضوية : 2598 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011 |
|
فترة الأقامة : 5488 يوم |
|
أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM) |
|
المشاركات :
491 [
+
]
|
|
التقييم :
169 |
معدل التقييم :
  |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني
تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني
اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي
.....................................
جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش
ولا اس ولا اي
اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس
لا تلوموني
ربي يصبرني
ولا زلت اذكرك خيرا" وادعو لك ,,,
ولازلت اكن لك كل وفاء وإخاء ,,
فنعم الشخص انت واوفى من عرفت انت ,,
لا لا فهمتها هع
ماعليه كل الامور بتهون باذن الله
الله يسعد قلبك دوم
v]: ,u] lk~d >> Nkd fJ Hqp;Q g,Q ugnA [vpdQ ytdjQ !! g,s Nkd lk~d Hqp;Q ,u] fJ [vpdQ ugnA
|