الموضوع
:
ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
عرض مشاركة واحدة
09-18-2011, 03:37 AM
#
11
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2428
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
12-20-2014 (03:39 PM)
المشاركات :
9,772 [
+
]
التقييم :
20029
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Firebrick
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
ودي أقول ((
وحشتني
))
أقولها بعالي الصوت مسموع
وأعاند الأشوااق وأمشي لها طوع
وأسامر نجوم الغلا في سماها
(
وحشتني
) كثر فرحي بيوم لقياك
(
وحشتني
) كثر دمعي بليالي فرقاك
(
وحشتني
) كثر ضحكي أنا وياك
وكثر حبي لطريـــــــاااك
فترة الأقامة :
5550 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10703
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.76 يوميا
يوسفية الملامح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يوسفية الملامح
البحث عن المشاركات التي كتبها يوسفية الملامح