09-15-2011, 06:14 AM
|
#5
|
|
زائر
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية :
|
|
أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
|
|
المشاركات :
n/a [
+
] |
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
يعطيك الف عافيه على الموضوع الجميل
وبالمناسبه اهني خادم الحرمين الملك عبدالله وولي عهد ونائبه والاسره المالكه والشعب السعودي على اليوم الوطني
والله يديم علينا نعمة الأمن والأمان
|
|
|
|