09-14-2011, 11:39 PM
|
#3
|
|
زائر
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية :
|
|
أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
|
|
المشاركات :
n/a [
+
] |
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحله رعب في حياه عضو00
مابغيت إلا انا الله يهديك هع
بس يلابنجاوب
لاجل عين تكرم الف عين هع
يلا بسم الله نبدى
بس ليه الظلمه ؟؟؟؟ هع
1-شي كنت تخاف منه وانت صغير..؟
أم السعف والليف
ههههههاااي
يخوفوني فيها وانا مادري وشهي
ههههههااااااااااااي
بعدين يوم كبرت عرفتها هع
2--هل كنت تخاف من الظلمه..؟
اوه في هاذي لا تقولين اخاف موووووت
بس اللحين مااعرف انام إلا في الظلمه استانس وياويل اللي يشغل النوم منيته على يدي هع
سبحان الله!!!!!!
3-- تحب تنام والأضواء مفتوحه ؟
لا لا لا
قلتلك منيته على يدي اللي يشغل النور
ههههههههههااااااااااي
4-- يوم كنت صغير,هـ وتخاف,ي حق منو كنت, ي تروح’ي له..؟
أروح لمامي فديتها
مع ان مامي بعض الاحيان تخوفني إذا بغت الفكه مني علشان انام هع هع
5-- أذكر لنا موقف مرعب حصل لك ..؟
أذكر مره وانا كنت في ثاني ابتدائي
طبعا المدرسه اللي كنت ادرس فيها مو مبنى حكومي مبنى بيت وبصراحه شكلها يعني صدق يخوف وبالذات السطح يمه لا كمل عليه انهم راسمين فيس على الجدران اذكر صارت سالفه شكل البنات مفنتقينها يقولون طلعت يد في الساحه كبيره انا ماشفت شي بصراحه لاني كنت في الفصل والبنات شكلهم خايفين حتى انا خفت مره بس بعدين صار الامر عادي
6-- هل تحب تغامر بأماكن مسكونه بالجن..؟
ليش لا نغامر هع
بس نحصن نفسنا قبل
7-- تحب تتابع افلام الرعب..؟
بعض الاحيان بس عادي اتابع فلم رعب وانا لحالي عادي مافي اشكال بس عندنا ناس مايبون يتابعون لحالهم هع
8-- تحب تسوي مقالب با صدقائك أو صديقاتكـ أو أحد من أهلك ..؟
مافكرت بصراحه اسوي مقالب فيهم هع
9-- لو قلنا لك اختار 3 اعضاء خذهم معك لبيت مسكون ...راح تقضون فيه يوم وآآحد منو تختار..؟
أممم
اللي كاتب الموضوع هع
واللي رد على الموضوع قبلي هع
واللي رد على الموضوع بعدي هع
اووووف ياهو حمااااس بيصير هع
10--هات لناصورة تخووف؟؟
نيههههههاااااااااااااا
11--هل كان خوفك مرتبط بشخصة مثلاً إمم .. درآكولآ او جنآنوة المسلم ..؟؟
لا لا لا
يعطيك الف عافيه خيتو على الموضوع المرعب
|
|
|
|