09-14-2011, 08:44 AM
|
#182
|
|
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2598
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
|
|
المشاركات :
491 [
+
] |
|
التقييم : 169
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربـيّ استيقظـتُ منٍ نوُمي وُ كليّ املٍ . .بأنْ اليوٍم أفضِل منْ الأمسِ !!
...وُ بأنّ الغدِ أفضٍل منَ اليوُم...وُ انّ الصعٍوباتَ ليسِت إلا طعمُ هذِه الحيـٍاة ?
فـِ ربّ الهمنـيّ الصبرِ !!.........وُ أرزقنيً التوُفيقٍ و السُترٍ,,,,
صباحكم إبتسامة ,,
|
|
|
|