09-14-2011, 07:14 AM
|
|
|
رحله رعب في حياه عضو00
مساءكم \\ صباحكم ورد جورى
******************
نجي لفكرة الموضوع
اليوم موضوعي غير ...
من اسمه يوم مرعب ..
حتى اللون تلاحظونه احمــــــر يعني رعــــــــب 
راح نستضيف عضو
ونسئله كم سؤال.. ونطلبه يكلمنا عن يوم مرعب مر فيه ..
بس بالبدايه بلييز طفوا الأنوار ..
ولا اسمع صوت..
1-شي كنت تخاف منه وانت صغير..؟
2--هل كنت تخاف من الظلمه..؟
3-- تحب تنام والأضواء مفتوحه ؟
4-- يوم كنت صغير,هـ وتخاف,ي حق منو كنت, ي تروح’ي له..؟
5-- أذكر لنا موقف مرعب حصل لك ..؟
6-- هل تحب تغامر بأماكن مسكونه بالجن..؟
7-- تحب تتابع افلام الرعب..؟
8-- تحب تسوي مقالب با صدقائك أو صديقاتكـ أو أحد من أهلك ..؟
9-- لو قلنا لك اختار 3 اعضاء خذهم معك لبيت مسكون ...راح تقضون فيه يوم وآآحد منو تختار..؟
10--هات لناصورة تخووف؟؟
11--هل كان خوفك مرتبط بشخصة مثلاً إمم .. درآكولآ او جنآنوة المسلم ..؟؟
اختار امممممم غلطتي اني حبيت
بعد تفاعل الموضوع اختار عضو من الاعضاء
vpgi vuf td pdhi uq,00 vpgi vuf uq,00
آخر تعديل يوسفية الملامح يوم
09-14-2011 في 07:19 AM.
|