عرض مشاركة واحدة
[/table1]
الموضوع الأصلي: فائده التصفيق..؟؟ || الكاتب: я3şħţ 8άιβ..εїз || المصدر: منتديات كلك غلا
https://www.klk-gla.com/vb

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات



المصدر: منتديات كلك غلا


thz]i hgjwtdr>>?? hgjwtdr?? thz]i





رد مع اقتباس
#1  
قديم 09-13-2011, 09:48 AM
я3şħţ 8άιβ..εїз غير متواجد حالياً
لوني المفضل Red
 رقم العضوية : 631
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 فترة الأقامة : 5933 يوم
 أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM)
 المشاركات : 7,162 [ + ]
 التقييم : 159
 معدل التقييم : я3şħţ 8άιβ..εїз has a spectacular aura aboutя3şħţ 8άιβ..εїз has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فائده التصفيق..؟؟





[table1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge darkred;"]
فائده التصفيق؟‎




"صفقوا لمدة 30 دقيقة يوميا ، كي تتمتعوا بالصحة والعافية !"..

فحسبما يؤكد
الدكتور الكوري تشو يونغ تشون الذي ظل يجري بحوثا في الفوائد العلاجية للتصفيق خلال الثلاثين عاما الماضية ، فإن عملية التصفيق عملية كيميائية تنبه أعضاء الجسم ، خاصة الأمعاء ، من خلال الأوعية الدموية التي تتجمع في منطقة كف اليد ونهاية الأصابع. وإذا صفقنا بقوة وجدية فسيمتد تأثير التصفيق من الرأس حتى القدم ، حيث نشعركأننا
نقوم بتمرين رياضي وتدليك لكل مناطق الجسم.



أول طرق التصفيق العلاجي : هو التصفيق بجميع الأصابع
وبكل كف اليد فصفقوا الآن أصدقائي بجميع أصابعكم وكفوف أيديكم وبكل قوة وجدية! وذلك مفيد جدا لتحسين الدورة الدموية وعلاج
الآلام العصبية.

ثانيا: التصفيق بأطراف الأصابع فقط . وهو مفيد لمن
يعاني
من ضعف الإبصار والرعاف المتكرر والتهاب الأنف التحسسي.

ثالثا: التصفيق بكف اليد فقط بينما أصابع اليد منبسطة ومتباعدة ، وهو ما يعزز من وظائف
الأعضاء
، خاصة الأمعاء.

رابعا: التصفيق بقبضة اليد
يعني اقبضوا اليدين وصفقوا على ظهر الأصابع. وقد تشعرون ببعض الألم في البداية ، خاصة في عظام الأصابع والمفاصل ، ولكن بعد قليل ستشعرون براحة وسيختفي الألم. وهذا التصفيق يعمل على الوقايةوالعلاج
من الصداع والآلام المختلفة في منطقة الكتف.

خامسا: التصفيق بالأصابع فقط. وهذا التصفيق يركز على
تنبيه الأصابع ويعمل في الوقاية والعلاج لأمراض القلب
والشعب الهوائية.

سادسا: التصفيق بضرب كف اليد بظهر اليد الأخرى ، وهو يعزز منطقتي الوسط والعمود الفقري ، ويقويهما ويساعد على إزالة الآلام منهما .

سابعا: التصفيق من
وراء العنق أي مدوا أيديكم وراء الرأس وصفقوا . وهذه الطريقة تخفف التعب في منطقة الكتف وكذلك تساعد على فقدان الدهون من اليدين


تحيتي للجميع ..~

أخر 5 مشاركات я3şħţ 8άιβ..εїз
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
هذآك من بد كل النآس حبيته" ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 7 2838 12-02-2012 02:50 AM
لا تنشد القلب قلبي حيل كاويني ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 7 4037 11-28-2012 02:12 AM
تصصصووويري *** عدسات الأعضاء 17 5180 11-18-2012 05:00 PM
تصويري القميل :) عدسات الأعضاء 24 8742 09-18-2012 02:14 AM
وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 14 4391 06-16-2012 01:42 PM