عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2011, 01:23 AM   #8


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل انت صبور؟؟؟؟؟؟



معليش الصفراا وبس البرتقاليه عجزت اكملها
ههههههههههههههه مليت طفح الكيل
يسعدك ربي يالغلا ع الطرح
لاننحرم
تحيتي واحترامي.~



 
 توقيع : انثى المطر



رد مع اقتباس