09-10-2011, 10:32 AM
|
#488
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
سأعزف مقطوعة الصمتْ فهي أحسن مَقطوعة عُزفتْ في زَمنٍ أصبح
الكَلام فِيه من ألماس
هدووووءءءءءء
ساستمع لمعزوفتي وأتلذذ بِ الضجيج الصادر منها
تعلمون لِماذا ..؟
لانها مقطوعة لا تُعزَف الا لَه
أ
ح
ب
ك
|
|
|
|