09-08-2011, 04:47 AM
|
#49
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
|
|
المشاركات :
5,761 [
+
] |
|
التقييم : 17
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اقتباس:
منوره الكرسي ب اجوبتك < بدري هع
كنت بحط اسئله بس الكل كفى ووفى ^^
مابغيت اتعبك
وقت ممتع 
تحياتي واحترامي .~
نوووورك يالغاليه ،،
ولووو تعبك راحك واحنا كم عندنا من انثى المطر
حياك الله ،،
اعذب التحايآ</b></i>
|
|
|
|