عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2011, 04:33 AM   #47


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف



بااااااااااااااااااااااك
احلى واروع باك
اتيتك وفي جعبتي
بعض الأسئلة أتمنى أن تكون خفيفه عليك..

اهلا وسهلا ..
إليك اسئلتي..
1 ../ لِلأَفْكَارِ حَيَاةٌ كَمَا البَشّرْ ..
ثَوْرَةٌ وَ إِسّتِقْرَارٌ وَ رَكُوْدْ ..
مَتَىَ تَسّتَقِرُ أفْاكَر ماتهاب ..؟

اذا شفت اللي حولي سعيدين ومبسووطين تستقر افكاري
وَ مَتْىَ تَرّكُدْ بِ دُوْنِ حِرَاكْ ..؟

اذا احسست في صدمة كبيره


2 ../ حُرُوْفُنَا بَعْضُنَا , صِدْقَاً ..
مَتْىَ كَانَ حَرّفُكِ بَعْضُ أنْت ..؟

في المدونه يكون حرفي انا
وَ مَتْىَ كَانَ قِنَاعَاً لاَ يُشّبِهُك ..؟؟!

في شدة الحزززن

3 ../ [ نَحّنُ نِتَاجْ تَجَارِبْنَا .. صَحِيّحَةُ كَانَتْ أم خَاطِئِةْ ..]
مَا مَدّىَ صِحّةْ هَذَا القَوْلْ فِيّ حَيَاةِماتهاب..؟؟

صحيح 100%


4 ../ أخِيِرَاً ..
سُؤَالٌ يَجْمَعُ مَا سَبَقَ كُلّهْ ..,
استاه متهاب.. مَنْ أنْتي ..؟

انا الفقيرة الي الله ،،اخت لكم في الله ،،
اتمنى لي ولكم التوفيق والسعاده ورضا الرحمن ..
لك كل الأحترام

شاكرة لكـ سعة صدرك
وروعة اجاباتكـ ,,
ألف شكر لكـ أختي الكريمه
والله يعطيـكـ الصحه والعافيه..
حفظكـي المولى

حياك الله يالغاليه ..