الموضوع: قصيدة الفرقا
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2009, 07:41 AM   #3


الصورة الرمزية حنووونه
حنووونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (10:51 AM)
 المشاركات : 2,687 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قصيدة في قمة الروعه
رااعي الجرح
راقت لي كثيرآ أستمتعت بها كثيرآآ
سلمت هالانامل يالغلآآ

دمت بود



 
التعديل الأخير تم بواسطة حنووونه ; 05-13-2009 الساعة 08:01 AM

رد مع اقتباس