عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2011, 08:25 PM   #44


الصورة الرمزية M!$$ Ĥẩṃőşẩ
M!$$ Ĥẩṃőşẩ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 5,056 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف



بااااااااااااااااااااااك

اتيتك وفي جعبتي
بعض الأسئلة أتمنى أن تكون خفيفه عليك..

إليك اسئلتي..
1 ../ لِلأَفْكَارِ حَيَاةٌ كَمَا البَشّرْ ..
ثَوْرَةٌ وَ إِسّتِقْرَارٌ وَ رَكُوْدْ ..
مَتَىَ تَسّتَقِرُ أفْاكَر ماتهاب ..؟
وَ مَتْىَ تَرّكُدْ بِ دُوْنِ حِرَاكْ ..؟


2 ../ حُرُوْفُنَا بَعْضُنَا , صِدْقَاً ..
مَتْىَ كَانَ حَرّفُكِ بَعْضُ أنْت ..؟
وَ مَتْىَ كَانَ قِنَاعَاً لاَ يُشّبِهُك ..؟؟!

3 ../ [ نَحّنُ نِتَاجْ تَجَارِبْنَا .. صَحِيّحَةُ كَانَتْ أم خَاطِئِةْ ..]
مَا مَدّىَ صِحّةْ هَذَا القَوْلْ فِيّ حَيَاةِماتهاب..؟؟


4 ../ أخِيِرَاً ..
سُؤَالٌ يَجْمَعُ مَا سَبَقَ كُلّهْ ..,
استاه متهاب.. مَنْ أنْتي ..؟

لك كل الأحترام

شاكرة لكـ سعة صدرك
وروعة اجاباتكـ ,,

ألف شكر لكـ أختي الكريمه
والله يعطيـكـ الصحه والعافيه..
حفظكـي المولى




 
 توقيع : M!$$ Ĥẩṃőşẩ

.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥