09-07-2011, 08:25 PM
|
#44
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2640
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
|
|
المشاركات :
5,056 [
+
] |
|
التقييم : 132
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Purple
|
|
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
بااااااااااااااااااااااك
اتيتك وفي جعبتي
بعض الأسئلة أتمنى أن تكون خفيفه عليك..
إليك اسئلتي..
1 ../ لِلأَفْكَارِ حَيَاةٌ كَمَا البَشّرْ ..
ثَوْرَةٌ وَ إِسّتِقْرَارٌ وَ رَكُوْدْ ..
مَتَىَ تَسّتَقِرُ أفْاكَر ماتهاب ..؟
وَ مَتْىَ تَرّكُدْ بِ دُوْنِ حِرَاكْ ..؟
2 ../ حُرُوْفُنَا بَعْضُنَا , صِدْقَاً ..
مَتْىَ كَانَ حَرّفُكِ بَعْضُ أنْت ..؟
وَ مَتْىَ كَانَ قِنَاعَاً لاَ يُشّبِهُك ..؟؟!
3 ../ [ نَحّنُ نِتَاجْ تَجَارِبْنَا .. صَحِيّحَةُ كَانَتْ أم خَاطِئِةْ ..]
مَا مَدّىَ صِحّةْ هَذَا القَوْلْ فِيّ حَيَاةِماتهاب..؟؟
4 ../ أخِيِرَاً ..
سُؤَالٌ يَجْمَعُ مَا سَبَقَ كُلّهْ ..,
استاه متهاب.. مَنْ أنْتي ..؟
لك كل الأحترام

شاكرة لكـ سعة صدرك
وروعة اجاباتكـ ,,
ألف شكر لكـ أختي الكريمه
والله يعطيـكـ الصحه والعافيه..
حفظكـي المولى
|
|
|
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
|