الموضوع
:
بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
عرض مشاركة واحدة
09-07-2011, 04:02 AM
#
30
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
10
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
01-18-2012 (02:26 AM)
المشاركات :
5,761 [
+
]
التقييم :
17
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
-ـآفضل فلم كرتون كنتي تتـآبعينه منذ ـآلصغر <<| متعوب عليها هع
بسيط .. اذا تذكرووونه هالكرتوون خيالي
2-وش تميلين له ـآكثر يعني من ـآلمسلسلـآت
مصري - كويتي - سعودي<<~ كثر منهـآ هع
يعني مو مسلسل فكـآهي <<~ ـآخلص هع
درـآمي..؟
المصري .. والكويتي سابقا .. الحين ماعاد فيه مسلسلات مثل اوول
3- في المـلـآعب
- ـآفضل لـآعب
محمد نور
-ـآفضل جمهور
مايبي له كلام .. الاتحاد ..
-ـآفضل معلق
ماعرف معلقين
-ـآفضل رئيس نـآدي
رئيس الاتحاد ..
-ـآي نـآدي من برـآ السعوديه تشجعين
ولا نادي
4- فسري لي ب ـآختصـآر
- ـآلصدـآقه
سبق وجاوبت على هالسؤال ..
-ـآلنت
عالم من اختياري .. عاد النت حدث ولا حرج لا عيش بدونه
5-ـآنتي شـآطره في ـآلجـآمعه ولا زي م يقولون من جنب ـآلقدهـ هع
اخاف من العين << خاف الحسد من اهلك هههههههههههههااي
لا صدز صدز .. مطنششششششه بقوووه
6- ـآحلى موقف مر عليك
كثير مواقف مرت علي .. بس بما اننا في المنتدى اتذكر اول ماتم افتتاح المنتدى وسجلنا فيه كان مافيه الا الاداره و3 او 4 اعضاء بس كانت لحظات لاتنسى وحلوووه
ووناسه هههههههههههههههااي
7-
-قيد تضـآربتي في ـآلمدرسسه يعني هــل هع
اما اتضارب .. لا بالعكس ترى انا اباري الساس ههههههههههههه
-ـآخر مره ـآنضربتي فيهـآ في حيـآتك ككل
اكيد يوم كنت صغيره وش حليله بس ماذكر والله
وـآخيرـآ
ـآنـآ ـآتوقع ـآنك نـآويه علي بششي بس خليه يجي دوري
الاسسئله م جـآت من فرـآغ جـآت من بعد عصرة مخ هع
خلاص اصلا انت في البال والدنيا دواره وانا اختك هههههههههههههههههاي << تهدد
ومششكوره ع ـآجـآبتك لي ـآسسآلتي ههههههههههه
وبسس<<~ ـآحلف برـآ هع
طولت عليك ـآعذريني<<~ ـآنقلع برـآ هع
لا ماعليك خذ راحتك بس خف بالاسئله شوي << تكسرت يديني
_______________
نسسيت ـآششكر
ـآخوي عطرك
يعطيك ـآلعـآفيه ي بعدي ع ـآلمجهود
____________
مشــكورة
ي ـآوخيتي
ع روحك ـآلطبيه وسسـآمحينــآ
</B></I>
فترة الأقامة :
6415 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
5516
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.90 يوميا
ماتهاب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ماتهاب
البحث عن المشاركات التي كتبها ماتهاب