09-07-2011, 02:40 AM
|
#37
|
|
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1927
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
|
|
المشاركات :
10,973 [
+
] |
|
التقييم : 434
|
|
|
لوني المفضل : Lightslategray
|
|
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
جيت بأسئلهـ من الوزاره >>>رحتي شربه بدون ماجي خخخخخخخخخخخخخخ
س1- اخر مكان سافرتي له متى ؟ وكم قعدتي ؟ وليه رحتي
س2- العن اوم الدعسس رحتي اللحين تصبيره بدون عصصصيرر >> تصبيره = لوزين خخخخخخ>>>اعقب وخلك فالسوال كم ترتيبك بين اخوانك؟
س3- >>>الله يكون بعونك >>>نرجع في صلب الموضوع >>>تراك ما تعرف تقلد اعلان كرافت خخخخخ متى اخر مره قلتي ليت وليش ووين
وبححححح خلصنا اسئله
>>>>عطرك كم بتقعد يوم ماتهاب علشان ندور اسئله غيرها اذا يمدينا خخخخخخخخخخخ
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة مسريها ; 09-07-2011 الساعة 02:45 AM
|