عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2011, 01:12 AM   #36


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف



تحية محملة بأريج النرجس ومعطرة بأجمل العطور تخالط أنفاسك







أستاذتي الرقيقة .. ما تهاب
بفيء إطلالتك تحضر غيمات برتقالية .. وأعاصير فخر .. وشهقة محبرة ..







هنيئا للكرسي الذي تجمل بمقدمك







وهنيئاً لنا التحاور معك









أتمنى أن لا أثقل عليك بأسئلتي

بعد كلامك هذا ماعندي كلام ،، احرجتني صراحتن واخجلتني
بعبق كلامك الرائع ،،








لنبدأ ...


متى ينتحر الحرف ؟؟ وتموت الكلمة ؟؟

ينتحر الحرف ،، اذا سقط من القافية ،،
وتموت الكلمة ،، اذا كانت في فم الظالم






يقولون الجنون فنون






ماهو تفسيرك لهذه العبارة ؟؟
صحيح هالبعارة .. احيانا يكون الجنون فنون اذا سبقه ابداع وفكر



من من الأعضاء





واقعي في طرحه ...
الورده الخجوله






مواضيعه تعكس رقيه ....
امير بطبعي







لمن تقولي






رفقا بقلمك ....
الماسي ههههههههاي





حدسك أعمق من فكرك .....
طبع شيوخ






أكثر عضو





يستفزك ....
لا يوجد





يضحكك ....
عاد هذي عد واغلط واجد اللي يضحكوني فديتهم





يغضبك .......
لما اشوف جرأة بعض الاعضاء في كلام الغزل او المزح الثقيل





لمن تعطي هذه الألقاب





أوكسجين المنتدى .....
ماتهاب << كيفي هههههههههههه





ملح المنتدى .............
كل من تجول من قسم الي قسم ليرد على مواضيع ويضع مواضيع





روح المنتدى ................
للامانه الكل والله .. ماننحرم منهم





شاعر المنتدى .........
الحرف العنيدوامير بطبعي





شاعرة المنتدى ...........
مابعد لاحظت على شاعره في المنتدى << جاري البحث






شاكرا لك سعة صدرك





دمت بسعادة لا تنتهي

شاكره تواجدك ..
اعذب التحايآ



</b></i>