حــــــــــــــان وقت الانتقام هههه
<<اقصد التعرف عليك من قرب
يالبى روووحك منوووره يالغلا ..
.
اااااختيار مميز ووراقي اخي 0عطرك0
منوووره الاستديو ماتهاب
ان شاء الله لي عوده مع بعض الاسئله
لاتخافين ماراح اكثر ههههههههههههه
ربي يووووفقك
ابد اخذي راحتك ياقلبي كل اللي في خاطرك اسدحيه ..
اعذب التحايآ ..
</b></i>