09-07-2011, 12:19 AM
|
#30
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
|
|
المشاركات :
5,761 [
+
] |
|
التقييم : 17
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
اااااااااااه يابطني بطنااااه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يالماسي انشهد انك فاصل وبقوووة يالملحووووس ههههههههههههههههههههههههه
والله ناوي أسئلك ماتهاب بس من اسئلة الماسي ضيعت علومي كلها هههههههههههههههههههههههههههههه
ككركركرككركركركرككركككركرككركركرككرككركركركركرككرك ركركررككركركركركرككركركركرككركررك
كركركرككركركركركركرك
يالقناص يوووه موتني ضحك على ضحكك ،،
اجل طارت اسالتك عساها ماتعووود ..هع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
|
|
|
|