عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2011, 12:08 AM   #28


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف



تشكرااااااااااااااااات على الاجابات يحس وده يسأل ويسأل الين بعد 3 اسابيع هههههههههههههه
شد حيلك الماسي الله بالتحجير خصوصا بعدالكهوة شكلك تنكمخ اذا تقهويت

ابك ودك تسال اسالك ياخوووي من مجوودك ههههههههههههههههههههااي

لا توصي الماسي اعرفه ماش حتسي بس مامن اساله كايده ..

</b></i>